أخبار

"هابي ديث داي" يتصدر

تصدر فيلم الرعب والغموض والإثارة الجديد "هابي ديث داي" (عيد موت سعيد) Happy death day إيرادات السينما الأميركية، مسجلا 26.5 مليون دولار مع نهاية أسبوعه الأول.

وتدور أحداث الفيلم حول طالبة جامعية تحاول الاستمتاع بعيد ميلادها، لكنها سرعان ما تدرك أنه سيكون عيدها الأخير، وتبدأ الأحداث باسترجاع الفتاة يوم مقتلها مع تفاصيله غير المتوقعة ونهايته المرعبة، حيث تموت كل مرة بطريقة مختلفة إلى أن تكتشف هوية قاتلها.

والفيلم من بطولة جيسيكا روث وإسرائيل بروسارد وروبي مودين، ومن إخراج كريستوفر لاندون.

وتراجع فيلم الخيال العلمي "بليد رانر 2049" من المركز الأول الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الثاني، مسجلا إيرادات بقيمة 15.1 مليون دولار.

والفيلم من بطولة ريان جوسلينغ وهاريسون فورد وروبن رايت، ومن إخراج دينيس فيلنوف.

وحل فيلم الحركة والإثارة الجديد "ذا فورينر" في المركز الثالث بإيرادات وصلت إلى 12.84 مليون دولار، وهو من بطولة جاكي شان وبيرس بروسنان وكاتي لونغ، ومن إخراج مارتن كامبل.

وجاء في المركز الرابع فيلم الرعب "إت" متراجعا عن المركز الثالث الذي احتله الأسبوع الماضي بإيرادات بلغت ستة ملايين دولار. والفيلم من بطولة بيل سكارسغارد وجيدين ليبرهير، ومن إخراج أندريس موشيتي.

أما الفيلم الدرامي "ذا ماونتن بتوين أس" فقد تراجع من المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس، بإيرادات قدرت بحوالي 5.6 ملايين دولار. وهو من بطولة إدريس إلبا وكيت وينسليت وديرموت مولروني، ومن إخراج هاني أبو أسعد.

المصدر : رويترز

قد ينال إعجابكم

متابعات

المخرج الخفيّ

في كل كارثة إنسانيّة، ما عليهم إلا أخذ تصريحات المسئولين قولًا واحدًا وفردها بنشابة مناسبة لتصير فيلمًا وطنيًّا يلعب...