هيو جاكمان: بدأت حياتي مهرجاً

جاكمان: أول أجر تقاضيته في حياتي المهنية عن وظيفة مهرج أطفال، وكانت الوظيفة الأصعب في حياتي

قال النجم الشهير، هيو جاكمان، المعروف بشخصية البطل الخارق “وولفرين”، التي جسدها في سلسلة أفلام “إكس مين”، إنه بدأ حياته المهنية بالعمل كمهرج في حفلات الأطفال. 

وأضاف الممثل المولود في أستراليا، والبالغ من العمر 49 عاما، في حديث لوكالة الأنباء الألمامية (د.ب.أ)،”لقد كان ذلك هو أصعب عمل قمت به على الاطلاق”.
      
وبعد أن غادر مسقط رأسه في سيدني، ذهب جاكمان لشق طريقه في عالم السينما  والترفيه بالولايات المتحدة، حيث حظي بتقديم العديد من الأدوار الرئيسية  في برودواي وهوليوود. 

وبجانب شخصية “وولفرين”، اشتهر جاكمان بسبب دور البطولة الذي قدمه في الفيلم الكوميدي الرومانسي  “كيت وليوبولد” في عام 2001، وشخصية جان فالجان التي قدمها في  فيلم “البؤساء” في عام .2012
وجاءت تصريحات جاكمان لـ (د.ب.أ)، قبيل طرح أحدث أفلامه في ألمانيا الشهر المقبل، وهو فيلم “ذا جريتيست شومان”، الذي يجسد فيه شخصية منظم  العروض الامريكي، بي. تي. بارنوم، الذي كان له دور ريادي في عالم السيرك  في القرن الـ.19 

ويشار إلى أن الفيلم الموسيقي الذي تدور أحداثه حول حياة بارنوم، هو من إخراج مايكل جراسي، الأسترالي المولد، ويضم نجوما  من أمثال ميشيل  ويليامز وزاك إيفرون.